بدأت هذه مدونة الغذاء والأسرة في عام 2019 كوسيلة لمشاركة الوصفات والأحداث المفضلة مع العائلة والأصدقاء. لقد نمت أكبر بكثير مما كنت أتخيل مع أكثر من 900 وصفة ونحو 5 ملايين زائر جائع شهريًا.

هدفي لهذا الموقع هو أن يكتشف الناس في جميع أنحاء العالم حقًا الطهو (ولا سيما الأطعمة العربية والشرق أوسطية). أعرف أنه حلم كبير ، لكن لماذا يريد شخص ما حلمًا صغيرًا؟

هذا موقع شخصي ويتم اختبار جميع الوصفات والموافقة عليها من قبل عائلتي. يتم إجراء جميع الصور الفوتوغرافية بنفسي وأنا واحد يظهر في مقاطع الفيديو الخاصة بنا. أقوم بتحرير الصور ومقاطع الفيديو (وأنا مصور الفيديو الذي يقوم بتشغيل 3 كاميرات بمفرده).

معظم المعرفة التي أشاركها تأتي من ماما وزوجي ماما وأفراد أسرتي. أنا ممتن للغاية لوجود مثل هؤلاء الناس المذهلين في حياتي الذين يشاركون بسخاء معرفتهم الغنية بالطبخ.
كيف بدأت الطبخ:
لم يكن متحمس دائمًا للطهي. عندما تزوجت ، أصبحت ضرورة – “يجب أن تأكل للعيش” وأن أمهاتك في القانون لن يطبخن بعد الآن. تناولنا الكثير من الوجبات المجمدة (البيتزا ، الشاورما ، البرغر ، البرياني ؛ # الوي # الوي # إيوي) – ونحن تناولنا الكثير في حياتنا. كان لدي صيف مجاني (وقررت أن أحسن مهاراتي في الطهي حتى نتمكن من العيش وتناول الطعام بشكل أفضل. كنت أذهب إلى كتاب الطبخ بعد كتب وصفات كتاب الطبخ. كنت في المكتبة طوال الوقت أحضر أكوام من كتب الطبخ إلى المنزل ؛ كنت مدمن مخدرات !. لقد اكتشفت فرحة الطهيفي غضون بضعة أشهر ، فقدت أنا وزوجي حوالي 5 أرطال فقط من الطهي أكثر في المنزل! الآن لا أستطيع التوقف عن الطهي والتفكير في الطهي وحلم الطهي … لقد ولدت من أجل هذا!
شكرًا لك على زيارة مدونة الوصفات والتعليق والتعليق ومشاركة الوصفات مع اللمحات الخاصة بك. وارجع قريبا
إذا كنت ترغب في أن تظهر الوصفة الخاصة بك على هذا الموقع ، فأرسلها إلي بالبريد الإلكتروني من خلال النقر هنا (تحذير: سيتعرض مرسلو البريد العشوائي للضرب في وجه الأفوكادو غير الناضجين).
يرجى ملاحظة: هذه المدونة لا تحتوي إلا على آرائي وليست نصيحة مهنية. ليس المقصود أن تكون خطة نظام غذائي ، على الرغم من أنني أحاول نشر وصفات صحية ، يرجى التحدث إلى طبيبك للحصول على المشورة الطبية أو الغذائية. لست مسؤولاً إذا كنت تتناول الكثير من الطعام المقلي